123ArticleOnline Logo
Welcome to 123ArticleOnline.com


Here's the recent articles submitted by raphel francis

Articles By raphel francis

Page: << <   [1]    > >>


مقدمة للعبة النر    Submitted as: Nolten
تصنع أحجار النرد وفقا لمعايير صارمة، وهي تفحص بشكل دوري لتفادي وقوع أي ضرر لها. في الحقيقة، تستبدل أحجار النرد بأحجار جديدة بعد مرور ثماني ساعات من استعمالها، وقد وضعت الكازينوهات قوانين لكيفية استخدام هذه الأحجار.(read entire article)
View : 219 Times
Category : Entertainment

القصر الذهبي    Submitted as: Nolten
لا شك أن استراتيجية التسويق الهجومية التي يتمتع بها "جولدن بالاس" قد ساهمت في نجاحه وحصوله على أعلى المراتب في قائمة مواقع الكازينو على شبكة الانترنت. لقد قطع الموقع مسافات عجيبة من أجل الحصول على هذه المكانة، ومؤخرا قام بشراء شطيرة مشوية من الجبنة عن طريق موقع المبيعات العلني "إيبي" مقابل 28,000 دولار، لأنه يشبه مريم العذراء! موقع "جولدن بالاس" هو موقع قمار معترف به قانونيا على شبكة الانترنت، وهو مصمم من قبل شركة "بلاتيك"، ولذلك فهو يقدم مجموعة رائعة من الرسومات البيانية، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الألعاب. هنالك أكثر من 80 لعبة مختلفة بوسعك أن تختار منها ما تشاء، وخاصة نخبة الماكينات الشقبية يبدو أنها تنمو بسرعة جيدة.(read entire article)
View : 143 Times
Category : Gamble

De Resultaten Van Sunday Poker Millions Pokerstars    Submitted as: Nolten
Een totaal van 7.445 spelers hebben elkaar geconfronteerd deze paaszondag voor de Sunday Million PokerStars. Maluko0 die meer dan 20 miljoen chips bezat aan de finale tafel, geeft er niet lang over gedaan om de andere spelers druk op te leggen. Pbdrunks ging all-in waarna Maluko0 zonder enige twijfel volgde.(read entire article)
View : 128 Times
Category : Gamble

كازينو ديل ريو    Submitted as: Nolten
عتاد كازينو ديل ريو أن يكون موقعا خاصا بجزر الكاريبيان، ولكنه مؤخرا قام بتجديد هيئته بجهود ناجحة لكي يصبح أول برنامج للقمار من نوع إيكو على شبكة الانترنت! هذا صحيح، كازينو ديل ريو هو أكثر مكان اخضرارا لللعب على الهواء في هذه الأيام وهم يبدلون مظهرهم المعدل بعربون- يعملون مع المجموعة الخضراء الجديدة غير التجارية- لكي يزرعوا شجرة لكل لاعب جديد. على الرغم من التركيز الجديد على ثاني أوكسيد الكربون وتقليل ضياعه، لا يزال الكازينو مدارا على يد نفس الشركة التي تدير كازينو يوروبا، كازينو تروبيز وكازينو فيغاس الأحمر- كل أهداف الجودة- لذا تجربة القمار، على الرغم من خضارها، إلا أنها ممتعة وكاملة كالسابق. مع توسع صناعة القمار على شبكة الانترنت، تصبح الكازينوهات تحت ضغوطات أكثر لكي يميزوا أنفسهم من المنافسة التجارية. في كازينو ديل ريو، ليست فقط الفكرة المركزية بارزة لوحدها، وانما أيضا الجودة الإجمالية والجاذبية(read entire article)
View : 122 Times
Category : Entertainment

Bespreking Over Nl.pokeren-ligne.be    Submitted as: Nolten
In deze nog altijd stijgende pokerrage, van internationale t.e.m. online toernooien, proberen veel websites, goede informatieportalen te zijn. Maar, het is soms moeilijk een goede pokersite te vinden die aan uw wensen voldoet. Ook wil men soms een meer regionale site die op de hoogte is van de pokergebeurtenissen in de buurt.(read entire article)
View : 171 Times
Category : Gamble

See As RSS
Login To Account
Login Email:
Password:
Forgot Password?
New User?
Sign Up Newsletter
Email Address: